القائمة الرئيسية

الصفحات

نجاح شركة X حيث تجاوزت إيراداتها من الهاتف المحمول إنجازًا كبيرًا في ديسمبر 2023

نجاح شركة X حيث تجاوزت إيراداتها من الهاتف المحمول إنجازًا كبيرًا في ديسمبر 2023


إنه عام جديد وهذا يعني أنه يمكننا العودة وإلقاء نظرة على التقدم الذي أحرزه بعض عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي الرائدين الذين حققوا نجاحًا كبيرًا قبل نهاية عام 2023 مباشرةً.



نحن نتحدث عن X، المعروف سابقًا باسم Twitter. والتي وصلت إيراداتها عبر الهاتف المحمول إلى مستوى مرتفع جديد الشهر الماضي، مما يمثل الفكرة بمثابة علامة فارقة عملاقة تستحق الذكر.



بفضل رؤى App Intelligence التي كانت تغطي تويتر منذ البداية، وحتى بعد أن تم طرحه بواسطة X، وبفضل Musk، لدينا الآن بعض الحقائق الجديرة بالاهتمام التي أظهرت كيف أن إجمالي الأرباح من إيرادات الهاتف المحمول لم تكن بطيئة.



وفقًا للتقديرات، تمكنت X من الحصول على إيرادات مذهلة بقيمة 7.6 مليون دولار طوال شهر ديسمبر، وهذا ارتفاع هائل عن الإجمالي الذي رأيناه في شهر نوفمبر، والذي يبدو أنه أعلى.


كان هذا أقصى ما حصل عليه X في شهر واحد فقط. ونحن نتحدث من حيث صافي الإيرادات، وهذا يعني أن هذا الرقم هو ما يحتفظ به X بعد حصول كل من Apple وGoogle على حصتهما.



فيما يتعلق بإنفاق المستهلكين أو حتى من حيث إجمالي الإيرادات، خصص المستخدمون 11 مليون دولار لـ X. لذلك عندما تفكر في هذا، فهذه هي المرة الأولى التي نرى فيها الشركة تحقق رقمًا مزدوجًا في ديسمبر بعد الإنفاق مبالغ ضخمة من المال على التطبيق، لذا فهو يعد إنجازًا كبيرًا بالفعل.



تستمر أمريكا في العمل كأكبر سوق لـ X، حيث تتمتع بحصة سوقية ضخمة تبلغ 60٪ ككل مع عدم وصول أي دولة أخرى إلى هذا المستوى من الأسهم المكونة من رقمين حتى الآن. لقد رأينا اليابان تقترب من الأسهم التي تقترب من 8٪، حيث ضمت المراكز الخمسة الأولى دولًا مثل كندا والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة.



نظرًا لعدم وجود تعديلات كبيرة على تطبيق X الشهر الماضي، يعد نمو الإيرادات هذا بمثابة وكيل رائع من حيث المشاركة والطلب حيث يبلغ كلاهما ذروته. تذكر أن الانتخابات ستأتي قريبًا ويأمل الكثيرون في رؤية الإيرادات تحقق نموًا أكبر بوتيرة أسرع من المعتاد.

 

Mohamed Elarby
Mohamed Elarby
A tech blog focused on blogging tips, SEO, social media, mobile gadgets, pc tips, how-to guides and general tips and tricks

تعليقات