القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل ستربح المليارات من التغييرات في بحثها بفضل الذكاء الاصطناعي التوليدي

جوجل ستربح المليارات من التغييرات في بحثها بفضل الذكاء الاصطناعي التوليدي


لقد نظرت BrightEdge عن كثب في تجربة البحث التوليدية لـ Google وما يمكننا رؤيته الآن.

تقول الشركة إنها أجرت مجموعة من التحقيقات المتعلقة بالكلمات الرئيسية التي تغطي قائمة طويلة من الصناعات التي نراها اليوم. تم تصميم مجموعة واسعة من الأسواق على إحداث تغيير كبير في كل من التسويق والإعلان على شبكة البحث.

ترتبط جميع هذه التغييرات بـ SGE الخاصة بالشركة ويتم دعمها بشكل أفضل بفضل Geneative AI.

وبمجرد طرح هذا المسعى بالكامل، فنحن على يقين من أنه سيؤثر على ما يقرب من 40 مليار دولار سنويًا من حيث إيرادات الإعلانات للمسوقين عبر شبكة Google.

من الواضح أن هذا يعد إنجازًا كبيرًا لأنه الأول من نوعه، ناهيك عن المرة الأولى التي نشهد فيها محركات البحث تثير الآراء كما أوضح الرئيس التنفيذي للشركة. هذه الأخيرة هي إحدى المنظمات التي تدعم بشدة عالم البحث العضوي والمحتوى ثم التسويق الرقمي.

في الماضي، قيل إن الناس بحثوا عن سيارات مثل BMW X3 واقتربوا من 10 وصلات. الآن، ستكون النتائج أكثر إفادة كما تم الكشف عنها لبحث Google.

جميع استجابات SGE المدعومة من GAI تعني أنه يمكن للأشخاص رؤية المراجعات التي تجمع بين المعلومات حول مجموعة من المواضيع المختلفة مثل نفقات الصيانة، وتوفير التصميمات الداخلية غير المريحة، وما هو أبعد من ذلك. قد يؤدي هذا في النهاية إلى التنبؤ بتكاليف الصيانة السنوية أيضًا.

ستغير التعديلات عالم التسويق كما أوضح الرئيس التنفيذي.

والآن، قامت شركة Brightedge بمشاركة المزيد من البيانات على هذا الصعيد وقدمت أدوات مثل إيماءات الذكاء الاصطناعي للهواتف المحمولة. وهذا يجعل من الممكن لـ GAI أن تؤدي إلى ظهور عالم جديد تمامًا من البحث ويقال إن Google تستفيد من هذا بشكل كبير.

على الرغم من أنه لم يتم طرحه بالكامل بعد في الوقت الحالي، إلا أننا نشهد المزيد من المعلومات على هذه الجبهة بما في ذلك كيفية استفادة ما يقدر بنحو 84% من جميع طلبات البحث التي يتم إجراؤها على البحث من هذا. سوف يتأثر عالم الرعاية الصحية، والأعمال التجارية بين الشركات، والتجارة الإلكترونية بشكل كبير كما هو مذكور في هذه التقارير.

قامت الشركة للتو بنشر جميع الإحصائيات التفصيلية على هذه الجبهة. ويشمل ذلك تأثر الرعاية الصحية بنسبة 76% والتجارة الإلكترونية بنسبة 49%. سيتأثر عالم B2B بنسبة 48% بينما سيتأثر التأمين بنسبة 45% والتعليم بالمثل.

وأضافت الدراسة أن الصناعات الغذائية والترفيه والسفر وحتى التمويل ستتأثر بشكل أقل ولكن ذلك سيستمر.

لذا، كما يمكن للمرء أن يرى، فإن الشركات جميعها على استعداد لتحقيق تحول هائل، وذلك بفضل عالم GAI. من شأن هذا الأخير أن يغير تمامًا الطريقة التي تقوم بها العلامات التجارية بتسويق المنتجات وتمكين مبيعات المنتجات لأنها تستطيع الآن إجراء تحليل المحتوى ونوايا ومشاعر المستخدمين، وكذلك تفاصيل الفروق الدقيقة المرتبطة بالبحث الشخصي.

سيحصل كل سؤال يتم طرحه على استجابة فورية من خلال إبداء الرأي، ويعتقد الخبراء أن البحث سيتغير إلى الأبد بعد ذلك مع استفادة Google والمعلنين المرتبطين بها كثيرًا.


 Chart: Brightedge

Mohamed Elarby
Mohamed Elarby
A tech blog focused on blogging tips, SEO, social media, mobile gadgets, pc tips, how-to guides and general tips and tricks

تعليقات