القائمة الرئيسية

الصفحات

ما مدى فائدة علامات التصنيف على LinkedIn ؟

ما مدى فائدة علامات التصنيف على LinkedIn ؟


يعد السؤال عما إذا كان ينبغي لنا استخدام علامات التصنيف على LinkedIn أم لا أمرًا مهمًا للغاية يجب طرحه. عندما قدمت منصة التواصل الاجتماعي الهاشتاجات لأول مرة في عام 2018، بدأت أيضًا في تشجيع المستخدمين على استخدامها قدر الإمكان. ومع ذلك، فإنه يستحق التفكير فيما إذا كانت توفر أي قيمة فعلية أم لا مع أخذ كل الأشياء في الاعتبار.



الشيء الوحيد الذي يجب ذكره هنا هو أن الخوارزميات أصبحت الآن قادرة على اكتشاف الكلمات الرئيسية من النصوص الخاصة بك. ونتيجة لذلك، قد تكون علامات التصنيف أقل فائدة إلى حد ما مما كان يمكن أن يكون عليه الحال بخلاف ذلك. المؤشرات ذات الصلة موجودة دائمًا في نص منشوراتك، لذلك لا ينبغي عليك من الناحية الفنية استخدام علامات التصنيف حتى يتمكن الأشخاص المناسبون من رؤية منشوراتك.



بعد أن قيل كل هذا، ومن المهم أن نلاحظ أن LinkedIn لا يزال يعتقد أن علامات التصنيف تستحق وقتك. ووفقا للمنصة، يمكن للمستخدمين التعرف بسهولة على المنشورات من خلال النظر إلى علامات التصنيف. قد لا يقرأون المنشورات حتى بسبب الكم الهائل الذي يتم عرضه كل يوم. يعد النظر إلى علامات التصنيف مفيدًا نظرًا لحقيقة أن هذا هو نوع الأشياء التي قد تؤدي في النهاية إلى التخلص من العلامات التي يهتمون بها بالفعل.



بالطبع، هذا لا يعني أنه يمكنك فقط استخدام علامات التصنيف العشوائية وتأمل أن يصادفها المستخدمون. على العكس تمامًا، من الضروري التركيز على استخدام علامات التصنيف ذات الصلة بقطاعك أو قطاعك فقط. تعتمد الطريقة التي يمكنك من خلالها تحقيق ذلك على متابعة الصفحات الموجودة في نفس المجال الخاص بصفحتك ورؤية علامة التصنيف التي تميل إلى استخدامها.



في نهاية المطاف، لم تعد علامات التصنيف حيوية تمامًا بعد الآن، لكنها لا تزال مفيدة في بعض السياقات المحددة. يمكن الوصول إلى منشوراتك من خلال الكلمات الرئيسية ومن خلال الموضوعات المناسبة أيضًا، لذلك قد نشهد قريبًا يومًا لن يتم فيه استخدامها بعد الآن.

 


 

Mohamed Elarby
Mohamed Elarby
A tech blog focused on blogging tips, SEO, social media, mobile gadgets, pc tips, how-to guides and general tips and tricks

تعليقات