يتحول YouTube إلى منجم ذهب لمنشئي المحتوى حيث تتجاوز المدفوعات 70 مليار دولار في ثلاث سنوات فقط
أثبتت إحصائيات جديدة أن موقع YouTube العملاق لمشاركة مقاطع الفيديو قد خصص 70 مليار دولار كمدفوعات لقائمة من ناشري الفيديو في السنوات الثلاث الماضية. لقد تحولت الشركة إلى منجم ذهب للمبدعين وشركات الإعلام، مما يعكس مدى إغراء ومكافأة مشاركة مقاطع الفيديو على التطبيق أمام جمهور ضخم.
ذكر الرئيس التنفيذي للشركة نيل موهان هذا الإنجاز الرائد من خلال رسالة تم توزيعها على مجتمع الفيديو بأكمله. كما أنها أنشأت قائمة كاملة من الأولويات لعام 2024.
خلال هذا المنشور، تحدث عن التركيز على الذكاء الاصطناعي حتى تصبح الحياة أسهل عند إنشاء مقاطع الفيديو. يؤدي هذا إلى إنتاج مقاطع فيديو على مستوى أكثر احترافية ويأتي في وقت يكون فيه التركيز الرئيسي مرتبطًا بالاشتراكات حتى يتمكن المشاهدون من مشاهدة مقاطع الفيديو خالية من الإعلانات.
تصل الرسالة في وقت شهدنا فيه سنة مالية واعدة للشركة، شكرًا جزيلاً لموقع YouTube الذي تمكن من التوسع على هذه الجبهة من خلال الإعلانات والشركات.
تمكنت الشركة من كسب 9 مليارات دولار في عام 2023، وتبين أن ذلك كان بمثابة دافع رئيسي للنمو لتحقيق إيرادات أكبر في عام 2024. لذا يتجه العديد من المستهلكين نحو تطبيقات الفيديو مثل YouTube من أجل الترفيه، بدلاً من الخيارات الكلاسيكية مثل تلفزيون الكابل العادي. .
أكد موهان أن المزيد والمزيد من الأشخاص يشاهدون موقع YouTube بدلاً من العروض المعتادة. وأضاف آخر أنه إذا كان من الممكن مكافأة المبدعين على طول الطريق، فلا يوجد شيء أفضل من ذلك. لقد تم تصميم مبادرة الشركة المدفوعة دائمًا لمكافأة المبدعين بالمال حتى يتم تحفيز المزيد من الأشخاص لإنتاج المحتوى عبر الإنترنت من خلال التطبيق.
يضيف موهان كيف تحول عالم المبدعين إلى شيء كبير جدًا. إن قيمة المبدعين اليوم أكبر بكثير مما كانت عليه في الماضي.
وفيما يتعلق بالاشتراكات، فإن الأهمية التي يحملها يوتيوب ستكون أكبر في عام 2024 من أي عام آخر، ويقال إن الشركة ستجلب 15 مليار دولار من خلال التلفزيون المميز للتطبيق بالإضافة إلى اتحاد كرة القدم الأميركي.
كانت هناك أيضًا بعض المناقشات حول احتواء YouTube TV على 8 ملايين مشترك بينما يستمر YouTube Music أيضًا في النمو من حيث الشعبية.
تعليقات
إرسال تعليق