القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على برنامج مشاركة أرباح الإعلانات على تويتر؟ وكيف تشترك فيه؟

تعرف على برنامج مشاركة أرباح الإعلانات على تويتر؟ وكيف تشترك فيه؟

 

 


 

تويتر عبارة عن شبكة اجتماعية ضخمة تضم أكثر من 200 مليون مستخدم نشط شهريًا. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة للشركات للوصول إلى جمهور أوسع وزيادة الوعي بالعلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر تويتر العديد من الخيارات للمستخدمين لكسب المال مثل برنامج مشاركة أرباح الإعلانات على تويتر.

أطلق تويتر رسميًا برنامج مشاركة عائدات الإعلانات للمبدعين في يوليو 2023، بعد أن أعلن مالكو تويتر عن خططهم لمشاركة عائدات الإعلانات مع المبدعين قبل أشهر. ربما تكون قد رأيت شخصًا قام بالفعل بتوزيع المدفوعات.

يقتصر هذا البرنامج على المستخدمين المختارين الذين تلقوا دعوة في يوليو. ولكن إذا لم تكن مؤهلاً بعد، فلا تقلق. سترى متطلبات برنامج مشاركة أرباح الإعلانات على تويتر والمبلغ الذي يمكنك كسبه.

ما هو برنامج مشاركة أرباح الإعلانات على تويتر؟

برنامج مشاركة أرباح الإعلانات على تويتر هو نظام لتحقيق الدخل حيث يكسب المبدعون الأموال من الإعلانات الموضوعة في ملفاتهم الشخصية. باختصار، سيقسم تويتر إيراداته بين الملفات الشخصية المؤهلة. يساعد البرنامج الأشخاص عبر الإنترنت على كسب الدخل مباشرة من تويتر ويشجعهم على الوصول إلى جمهور أوسع.

وقال إيلون ماسك إن الدفعات الأولى متوقعة في فبراير. ومع ذلك، سيتم الدفع للمستخدمين الآن بناءً على مرات ظهور الإعلان الشهرية.

متطلبات المشاركة في برنامج مشاركة أرباح الإعلانات على تويتر هي:

  • يجب أن يكون أحد متابعي تويتر بلو أو شركة معتمدة.
  • كما يجب اجتياز التحقق من الهوية للامتثال لمعايير تحقيق الدخل من المؤلف.
  • يجب على المستخدمين تحقيق ما لا يقل عن 5 ملايين ظهور كل شهر في الأشهر الثلاثة الماضية، بإجمالي يصل إلى 15 مليون مرة ظهور.
  • يتطلب الدفع حساب Stripe.

بالإضافة إلى ذلك، تنطبق المتطلبات التالية على مرات الظهور التي يتم احتسابها ضمن حصة أرباحك:

  1. يتم تعويض مرات الظهور من مستخدمي تويتر المصادقين الآخرين فقط.
  2. لا يشارك تويتر سوى العائدات من الإعلانات التي تظهر في التغريدات أو الردود.

كم يمكنني أن أكسب من برنامج مشاركة أرباح الإعلانات على تويتر؟

بعد فترة وجيزة من إعلان تويتر عن مخطط تقاسم عائدات الإعلانات، بدأت الشخصيات عبر الإنترنت في نشر أرباحها. يقول شيبيتوشي ناكاموتو إنه سيحصل على 37،050 دولارًا. بالرغم من أنه مثير للإعجاب، لاحظ أن هذا المبلغ يشمل مدفوعات من فبراير حتى يوليو. بالإضافة إلى ذلك، لديه 2.1 مليون متابع ومئات الآلاف من المشاهدات لكل تغريدة.

للحصول على تفاصيل أكثر تحديدًا، تحقق من Ashley St. Clare. وقالت إن تويتر سيدفع 7،153 دولارًا لتجميع 840 مليون انطباع من فبراير إلى يوليو 2023.

ومع ذلك، يشمل هذا المبلغ كلاً من المستخدمين المصادق عليهم وغير المصادق عليهم. اعتمادًا على دخلك، يبلغ متوسط الدخل لكل ظهور حوالي 0.0000085 دولار.

ومع ذلك، فإن معدل العائد الدقيق يعتمد على عدد المستخدمين المصادق عليهم الذين شاهدوا إعلانك في رد تغريدة أو سلسلة رسائل. لم يكشف تويتر عن المبلغ المحدد لكل انطباع.

كما يدفع يوتيوب عادةً 0.12 دولارًا لكل مشاهدة. ومع ذلك، فإن نشر تغريدة أسهل بكثير من تصوير مقطع فيديو وتحريره.

هل سيستمر البرنامج أم سيتوقف مستقبلًا؟

نظرًا لانخفاض القيمة السوقية وأعمال الإعلانات في تويتر، لا يمكن التنبؤ بمستقبل برنامج مشاركة أرباح الإعلانات على تويتر. تشجع هذه الخطة استخدام النظام الأساسي في المقام الأول للمواعدة عبر الإنترنت. يستطيع الماسكون إنهاء البرنامج بسرعة إذا لم تتحقق التوقعات.

بالإضافة إلى ذلك، يُعرف المسك بأداء الأعمال المثيرة الفاضحة. في الأشهر التي أعقبت الاستحواذ على تويتر، أجرينا العديد من التغييرات على مستوى الشركة، بما في ذلك إدخال علامة جديدة للتحقق من الحساب، والمزيد من المشتركين في تويتر بلو، وتسريح ما يقرب من 5000 موظف.

 

Mohamed Elarby
Mohamed Elarby
A tech blog focused on blogging tips, SEO, social media, mobile gadgets, pc tips, how-to guides and general tips and tricks

تعليقات