القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف معى على برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر

تعرف معى على برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر 

 


 برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا اخف برنامج للأجهزة الضعيفة 



برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا اخف واسهل برنامج للأجهزة الضعيفة دون الشراء او الترقية ، كا اننا نحن نسخدم هذا البرنامج فى تصوير فيديوهات اليوتيوب youtube  .
هو برنامج خفيف يستطيع تصوير شاشة مكتبك و أي شيئ على حاسوبك على الويندوز و بدقة عالية، أيضا يستطيع تصوير مناطق مخصصة على الشاشة، او تصوير ألعاب التي تعتمد على تقنيات جرافيك مختلفة



يوجد العديد من البرامج لتصوير شاشة الكمبيوتر وبشكل مجانا ليس بنسبة 100% ، على سبيل المثال يتيح لك تصوير عدد معين من الدقائق فقط هذا لأنك تستخدم النسخة المجانية ودائما ما تكون هذه المدة هى 10 دقائق ، لذلك اليوم موضوعنا عن برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانى بالكامل بدون عدد محدد من الدقائق وكما تعودتم فى الموقع بتقديم كل ما هو بشكل مجانى ومميز فاليوم نعرض عليكم اهم برنامج من مجموعة البرامج المجانية المتخصصة فى تصوير سطح المكتب او تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو .

 

 

يستخدم الكثيرمن مستخدمى الانترنت مثل هذه البرامج فى انشاء مقاطع فيديو خاصتا يوتيوب youtube بهدف الربح من اليوتيوب وكسب بعض المال مقابل المشاهدات ، اذا كنت احد مستخدمى منصة اليوتيوب youtube وتبحث ايضا عن طرق شرعية ومجربة عن كيفية تحقيق شروط اليوتيوب 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك  فهناك موضوع كامل يضم اكثر من طريقة لتحقيق شروط اليوتيوب والربح من اليوتيوب اذا كنت مبتدأ وتبحث عن ذلك الرابط التالى به افضل الطرق للحصول على مشاهدات ومشتركين يوتيوب بطرق سهلة .

 

 

برنامج اليوم الذى نقدمة فى الموقع هو برنامج Free Screen Recorder بشكل مجانى 100 %  يمكنك من خلالة تصوير اى جزء تريدة بشاشة الكمبيوتراو سطح المكتب كما يمكنك التقاط صور  واضافة تاثيرات على الصور والفيديو هذا بالإضافة الى بعض الاعدادات المختلفة والهامة للتعديل على الفيديو واضافة التأثيرات وخلاف ذلك فإنه يقوم بعمل مونتاج مبسط للفيديو كل هذا بشكل مجانى .

 

مميزات برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو Free Screen Recorder

 

* البرنامج مجانى 100 % بدون تقييد فى عدد الدقائق للتسجيل.

* حرفيا اخف برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 

*يمكنك التعديل على الفيديو والصور وإضافة صور ونصوص وتأثيرات وبسرعة فائقة .

*التعرف على اى ميك تستخدمه بشكل تلقائى دون الحاجة الى تغير فى إعدادات البرنامج .

*يمكنك تصوير الشاشة بأكملها او الجزء الذى تريد تصويره فقط .

* سيساعدك البرنامج على إستخراج أفضل دقة للألعاب بحجم أقل و جودة أكبر مع تقديم مزايا لتوضيح الفيديو و تسجيله بدقة عالية مقارنة مع برامج تقدم نفس الميزة .


*العديد والعديد من المميزات سأترك باقى المميزات تكتشفها بإستخدامك للبرنامج .  


 1- فى تصوير شاشة الكمبيوتر  والتقاط الصور ، وإضافة مؤشرات صوتية خارجية يمكنك عمل مونتاج بشكل كبير دون برنامج مونتاج مخصص للفيديو .

2- يمكنك عمل بث مباشر على اليوتيوب من خلال البرنامج بإضافة معرف القناة فى البرنامج وتنطلق فى انشاء بث مباشر على اليوتيوب لتسجيل شاشة الكمبيوتر مباشر لايف .

3 كما يمكنك  استخدام البرنامج فى عمل مونتاج واضافة تاثيرات على اى فيديو بجهازك الكمبيوتر .


اترككم الان مع رابط برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا اخف برنامج للأجهزة الضعيفة من :     هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا

  

Mohamed Elarby
Mohamed Elarby
A tech blog focused on blogging tips, SEO, social media, mobile gadgets, pc tips, how-to guides and general tips and tricks

تعليقات