القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح طريقة الربح من رفع الفيديوهات في ديلي موشن " dailymotion "

شرح طريقة الربح من رفع الفيديوهات في ديلي موشن " dailymotion "


 

كيف اربح من رفع الفيديوهات في ديلي موشن " dailymotion "


ديليموشن يستخدم نظام إعلاني خاص به يرتكز على مبدأ مشاركة الأرباح مع ناشريه.

فلا حاجة هنا لربط حسابك بإعلانات ادسنس ، أو بشركات إعلانية خارجية أو ماشابه .

بحسب هذا النظام أنت تحصل على نسبة 70 % من مجموع أرباح الإعلانات على فيديوهاتك .بمجرد رفع فيديو على حسابك ستحصل على رابط مشاهدة له ، وبدخول الزائر على هذا الرابط سيشاهد المحتوى إلى جانب إعلانات فوق الفيديو وعلى يمينه فإذا نقر الزائر على هذا الإعلان ستكون قد حققت كسب مالي .إنه النظام نفسه الذي تتّبعه يوتيوب مع ناشريها .في الواقع تعاملتُ مع ديلي موشن ولي حساب هناك ولم أجد أن الموقع يختلف بشيء عن يوتيوب سوى أن الحضور العربي به ضعيف ، لذلك إذا ما رغبت بتحقيق أرباح حقيقية منه عليك أن تعمل بجهد على نشر روابط  فيديوهاتك في مواقع التواصل أو مواقعك الالكترونية الخاصة .

ما يتميز به ديلي موشن عن يوتيوب :

 لا توجد رقابة قوية في ديليموشن على المحتوى ويتم استثمار الفيديو مباشرة فور نشره. هذا لا يعني أن الموقع لا يصون حقوق الملكية ولا يحاسبك على مخالفاتك، فهذه أمور منصوص عليها في اتفاقية الاستخدام، إلا أنك ستجد الكثير من القنوات والفيديوهات المخالفة والتي تكسب المال هناك. تعليق القنوات أو حذفها في ديلي موشن أمر نادر. هذا لا يعني أنه لا يمكن وقوعه في حال المخالفة.الاشتراك في ديلي موشن بمختلف أنظمته بسيط وسهل ولا تحتاج الى أرقام هاتفية للتفعيل.


و هناك طرق اضافية لكسب المال من ديلي موشن :


ديليموشن يقدّم وسائل أخرى للربح من محتواه  وهي متاحة أمام الناشرين وغير الناشرين . هذه الوسائل تشمل :1 - نشر فيديوهات ديليموشن 2 - بيع فيديوهاتك اونلاين في ديليموشن3 - ديليموشن اوبن فود :هذا النظام يدعى “ديليموشن اوبن فود” وهو يتيح لناشريه إمكانية بيع فيديوهاتهم أونلاين لمن يرغب بشرائها على منصة الموقع الاشتراك في هذا النظام مجاني ومتاح للجميع. هو يوفر العديد من المزايا والخدمات إلى جانب الدعم الفني للناشرين (ربما يتطلب دفع أموال اضافية ) .في الختام أعتقد أن ديليموشن يشكل نواة بداية جيدة جداً خصوصاً للعرب ، كونه أبسط وأيسر من يوتيوب ويقدم حلول عملية ربحية مشابهة.. إلا أن ضعف الاقبال العربي عليه .

 

نبذه عن الموقع : هو موقع يدعى  dailymotion وهو شبيه باليوتيوب لرفع الفديوهات عليه تاسس عام 2005 مارس 15 هو تقربيا بنفس سن اليوتيوب ولكن ليس بشهرته وهو موقع معروف عربيا وايضا لربح المال من خلاله الاموال مقابل رفع الفديوهات والمشاهدات و التحميل أيضاً .شرح التسجيل بالموقع :  dailymotion  اولا تقوم بالدخول الى واجهه الموقع ثم الاعداد ثم لوحه التحكم بعدها ننقر فوق تسجيل الدخول ويمكنك التسجيل من جوجل بلس او فيسبوك .تقوم بتسيجيل البريد الالكترونى وكلمه السر واسمك بعدها كود الكابتشا بعدها تنقر تسجيل سوف يرسل اليك رساله الى البريد الالكترونى تقوم بالدخول اليها لتفعيل الحساب .طريقه رفع الفديوهات : dailymotion بعدها عند التسجيل بعدها تنقر فى الاعلى على تحميل بعدها تختار الفيديو التى تريد تحميله وتكتب عنوان الفيديو والكلمات المفتاحيه وهي أهم جزء في الموضوع , ويمكنك وضع ترجمه للفيديو ايضا ومن ثم تضغط على تسييل .


الان طريقه الربح منه :   dailymotion بالطبع عند الدخول على اعدادات الموقع وتضغط على تسييل من هنا مكان الربح اولا عليك قراءه الشروط قبل كل شى .ثم تنتظر حتى يتم قبولك للربح وتظل ترفع الفديوهات و كلما رفعت فيديوهات  أكثر كلما زادت المشاهدات و التحميل و بالتالي يزيد الربح .  

Mohamed Elarby
Mohamed Elarby
A tech blog focused on blogging tips, SEO, social media, mobile gadgets, pc tips, how-to guides and general tips and tricks

تعليقات